الشحن والتسليم - معلومات مفيدة

كيف يمكنني تقديم طلب مع Viadurini؟
إذا أعجبك منتج أو أكثر، فأضفه إلى سلة التسوق وانقر على زر "الدفع". املأ نموذجًا ببياناتك الشخصية للدفع والشحن. عند إجراء طلب لأول مرة على Viadurini، سيتم حفظ بياناتك لتسهيل عمليات الشراء المستقبلية.
تتمتع شركة Viadurini بالتراخيص اللازمة لبيع منتجاتها عبر الإنترنت، وهي ملتزمة بشروط البيع المنشورة على موقعها الإلكتروني.

كيف يمكنني استخدام رمز الخصم؟
إذا كنتَ تمتلك إحدى قسائم الخصم لدينا، فأدخل الرمز الترويجي قبل تأكيد الطلب. المرحلة الأخيرة من عملية الدفع هي قسم الدفع.
انقر فوق "الدفع" لمراجعة جميع العناصر الموجودة في سلة التسوق الخاصة بك.
بمجرد قبولك لشروط البيع، يمكنك إكمال طلبك.
بعد تقديم طلبك، سوف تتلقى على الفور رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني تحتوي على كافة تفاصيل الشراء.
المنتجات المضافة إلى سلة التسوق الخاصة بك ليست محجوزة تلقائيًا. قد يُعتبر الشراء صحيحًا وفقًا للمادة الثانية من الشروط العامة للبيع. أكمل طلبك في أسرع وقت ممكن، قبل أن يتمكن عملاء آخرون من شراء المنتج نفسه!

كيف يمكنني تتبع طلبي؟
من السهل جدًا التحقق من موقع منتجك. ما عليك سوى الدخول إلى قسم "ملفي الشخصي"، ثم النقر على "طلباتي" لعرض جميع طلباتك ومواصفاتها.
بمجرد أن تصبح البضائع جاهزة للشحن، سنخطرك عبر البريد الإلكتروني بأن الطرد الخاص بك على وشك أن يتم تسليمه إليك.

متى سأستلم طلبي؟
في كل مرة تطلب فيها، ستجد مواعيد التسليم المتوقعة على صفحة المنتجات المشتراة. في حال حدوث أي تأخير من قِبل المورد، سيتم إخطارك فورًا عبر البريد الإلكتروني. لأي استفسارات أو مشاكل، تواصل معنا عبر البريد الإلكتروني: info@viadurini.ae.

تكاليف الشحن؟
تُدرج تكاليف الشحن دائمًا في سلة التسوق قبل تأكيد الطلب. وتختلف هذه التكاليف باختلاف وزن وحجم المنتجات المشتراة.
للحصول على المساعدة في أي مرحلة من مراحل الشراء، يرجى الاتصال بنا على: info@viadurini.ae.

ما هي شركات الشحن التي ستتعامل مع الطرد الخاص بي؟
لقد اختارت viadurini.it شركاء محترفين لإدارة الشحنات:

- للعناصر التي يتراوح وزنها بين 0 و 30 كجم - البريد السريع
- العناصر التي يتراوح وزنها بين 30 كجم وما فوق - وكيل شحن متخصص في توصيل الأثاث

ونحن قادرون أيضًا، بالاتفاق، على إجراء عمليات التسليم إلى الأرض.
لمزيد من المعلومات، لا تترددوا في الاتصال بنا.

ماذا سيحدث إذا لم أكن متواجدًا عند وصول طلبي؟
لا تقلق! إذا لم تكن متواجدًا عند وصول بضاعتك، فقد تُترك في مستودع شركة الشحن. سيتواصل معك لإعادة ترتيب موعد التسليم.

ماذا تفعل أثناء الولادة
سيطلب منك مندوب التوصيل توقيع مستند يُثبت تسليم الطرد إلى العنوان والشخص الصحيحين. حتى لو لم يكن التغليف متضررًا بشكل ملحوظ من الخارج، فقد يكون متضررًا من الداخل.
لذا يُرجى قبول الطلب، ولكن اكتب: "قبول مع تحفظ". هذا يُثبت استلامك للطلب، ولكن هناك خطأ ما.

هل تقومون بالشحن إلى الخارج؟
نعم، نوفرها! أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى info@viadurini.ae مع تحديد بلد الوجهة والعنوان الدقيق. سنزودك بالمعلومات والتكاليف.
النشرة الإخبارية عبر البريد الإلكتروني
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا